-

ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطئنا ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا لا تحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا

الرئيسية » , » شيرين تعيد فضل شاكر إلى الساحة

شيرين تعيد فضل شاكر إلى الساحة


يبدو أن الفنانة شيرين ستعيد الفنان المعتزل فضل شاكر إلى الساحة من خلال تجديد أغنية “أنا اشتقتلك” وضمّها لألبومها المنتظر.

بيروت: تشرف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على كافة تفاصيل ألبومها الجديد المتوقع صدوره خلال فترة عيد الفطر من إنتاج “نجوم ريكوردز” ليكون الأول لها بعد انتهاء عقدها مع “روتانا”.
واللافت أن شيرين اتفقت مع الملحّن بلال الزين لتقديم أغنية من كلمات نادر عبدالله، كما ستجدّد أغنية “أنا اشتقتلك” للفنان المعتزل فضل شاكر لتكون الأولى لها باللهجة اللبنانيّة، ويأتي ذلك بعد مطالبات فضل من محبّيه بعدم ترديد أو سماع أغنياته.

في المقابل، واحتفالاً بأعياد الربيع أصرّت شيرين على زيارة صديقتها الفنانة أنغام فى عيد “شمّ النسيم” مثل كل عام، برفقة طفلتيها مريم وهنا ووالدتها .

على صعيد آخر، نفت مصادر مقرّبة من شيرين تعاونها مع محطّة “أم بي سي” على تقديم برنامج منفرد، فيما ستشارك في الموسم الثاني من برنامج “ذي فويس”.

شارك الخبر مع اصدقائك
شارك الموضوع :

1 التعليقات:

  1. لا أصدق هذا الخبر . والرجل أكد مرات ومرات أنه تاب وأناب ولن يعود إلى ما يغضب الله . أسأل الله أن يحفظه ويتم عليه نوره وهدايته

    ReplyDelete


 
بدعم من : abdelhak elouajdi | gooplz | informatique 2014
copyright © 2013. شبكة كرميلة العربية - جميع الحقوق محفوظة لــ
Design By : عبدالحق الوجدي