-

ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطئنا ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا لا تحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا

الرئيسية » , » برنامج الطباعه بالمقاس الذي تريدة علي A4 او غيرة من الاشكال

برنامج الطباعه بالمقاس الذي تريدة علي A4 او غيرة من الاشكال

طباعة ملصقات على نماذج كبيرة والرايات في المنزل أو في المكتب

طباعة ملصقات كبيرة الحجم، لافتات وعلامات مع الطابعة المشارك RonyaSoft! هذا البرنامج يساعد على انقاذ لكم على وظائف الطباعة المخصصة من قبل مما يتيح لك استخدام الطابعة الموجودة لديك، و لا يتطلب الطابعات كبيرة الحجم أو المتآمرين. بدلا من ذلك، سوف صانع المشارك تلقائيا كسر صورة كبيرة في عدد من صفحات أصغر وطباعة مع منزلك أو الطابعة المكتبية. البدء في صنع مطبوعات كبيرة الحجم مع الخالق ملصق!
كيفية جعل الملصق

إنشاء ملصقات كبيرة في بضع نقرات سهلة

لا حاجة لتعلم كوريل أو Photoshop. كل ما تحتاجه لإنتاج طباعة بحجم كبير هو اختيار الصورة، تحديد الأبعاد، وحدد الطابعة. البرمجيات ملصق يعتني كل الاشياء التقنية، اختزال تلقائيا، تشريح وتقطيع شظايا في حق عدد من الصفحات في حجم تدعمها الطابعة. بعد الانتهاء من مهمة الطباعة، الغراء أو الشريط صفحات معا لجعل الملصقات الخاصة بك. لا توجد الأجهزة الخاصة المطلوبة! طابعة مخصصة، وبعض الشريط أو الغراء، ومقص ورقة هي كل ما سوف تحتاج إلى إنشاء بعض الملصقات ذات مظهر رائع.

طباعة الرسومات لمجموعة من الاحتياجات

طباعة كل شيء تقريبا! طابعة الملصقات يسمح لك الطباعة من أي صورة أو الصورة، فضلا عن بيانات من وثائق وورد وجداول البيانات إكسل أو العروض التقديمية. استخدام ملفات الصور من القرص الصلب الخاص بك أو لصق البيانات من الحافظة. وأخيرا، يمكنك استخدام أي مصدر بما في ذلك TWAIN الماسحات الضوئية والكاميرات الرقمية.
عليك أن تكون قادرا على خلق يطبع كاملة الحجم: الملصقات الملونة متعددة الصفحات، لافتات وعلامات للاستخدام التجاري أو الشخصية؛ خرائط عملاقة لعرض الاتجاهات؛ الإستنسل لكتابات على الجدران وخياطة؛ رسومات CAD كبيرة والجداول والرسوم البيانية والمخططات للهندسة والعلمية الاحتياجات؛ ولوحات اعلانية كبيرة، والعروض أو أوراق للمهام الإعلان؛ الجداريات الضخمة لشقتك؛ خلفيات الصورة، وأكثر من ذلك.

إطلاق العنان لإبداعك

جعل ملصق كبير نفسك! سواء صور عائلتك المفضلة لديك أو الصور الرقمية، الأعمال الفنية الخاصة بك أو اللوحة، والبرمجيات الخالق المشارك سوف تنتج نتيجة رائعة المظهر. التعبير عن نفسك وتصميم الملصق الخاص بك لغرفة المعيشة الخاصة بك لنرى الجميع. مجرد استخدام خيالك لإنشاء ملصق. الحصول على مساحة أكبر لديك أعظم لحظات تصميم - مع الطابعة المشارك RonyaSoft، يطبع حجم ضخمة هي متعة وسهلة لجعل! بالتأكيد سوف يكون أعجب أصدقائك من خلال الملصقات الخاصة بك، الجداريات والعلامات.

استخدام خصائص توفير المال اللازم لإنشاء مطبوعات مذهلة ضخمة

باستخدام البرمجيات جعل الملصق هي فرصتك لانقاذ عن طريق طباعة ملصقات كبيرة الحجم على ورق بحجم عادي. استخدام أوراق متعددة من حجم الرسالة أو ورقة A4، غرزة بعضهم البعض، وإنشاء شعار الكمال المظهر أو جدارية دون دفع لطباعة المتضخم!

ملامح

  • طباعة الرسومات شكل كبير على ورق عادي
  • تقسيم تلقائي للصور في صفحات كبيرة الحجم القياسي متعددة
  • حسب شكل كبير في طباعة ملصق يصل حجمها إلى 10 × 10M
  • عدة طرق اختزال (شبه خطيه، بيكوبيتش، هيرميت، Lanczos)
  • تقديم الدعم لمجموعة من خطوط المسح وصيغ ناقلات (BMP، GIF، JPG، PNG، TIFF، WMF، EMF)
  • الدعم لمصادر TWAIN (الماسحات الضوئية والكاميرات الرقمية)
  • الطباعة جزئي
  • قوالب حجم معرف مسبقا
  • القياسات المترية والإمبراطورية (ملم، سم، بوصة)
  • واجهة المستخدم في عدة لغات
  • جلود مذهلة

متطلبات

لطباعة الملصقات واللافتات الخاصة بك عليك ان تحصل على طابعة العادية (الولايات المتحدة الرسالة؛ DIN A5، A4 أو A3 شكل ورقة) أو الراسمة كبيرة الحجم (DIN A2، A1 أو A0 شكل ورقة). برنامج صانع ملصق يدعم مجموعة متنوعة من الباعة الطابعة مثل إتش بي، كانون، إبسون، لكسمارك، الأخ، وغيرها الكثير. وبطبيعة الحال، جهاز كمبيوتر ويندوز مع ما لا يقل عن بنتيوم II 900 المعالج و128 ميغابايت من الذاكرة RAM. الملصق برنامج برنامج الطباعة RonyaSoft متوافق مع ويندوز 2000، ويندوز إكس بي (32 و 64)، ويندوز 2003 (32 و 64)، ويندوز فيستا (32 و 64)، ويندوز 7 (32 و 64)، ويندوز 2008 (32 & 64 )، ويندوز 8 (32 و 64)، ويندوز، 2012 (32 و 64).
شارك الموضوع :

0 التعليقات:

Post a Comment


 
بدعم من : abdelhak elouajdi | gooplz | informatique 2014
copyright © 2013. شبكة كرميلة العربية - جميع الحقوق محفوظة لــ
Design By : عبدالحق الوجدي