-

ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطئنا ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا لا تحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا

الرئيسية » , » حقيقة صورة لجون سينا يدعم فيها أنصار د. محمد مرسي في مصر

حقيقة صورة لجون سينا يدعم فيها أنصار د. محمد مرسي في مصر

تداول العديد من الاشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي صورة المصارع المشهور (جون سينا ) وهو يرتدي قميص يدعم فيه اخوان المسلمين واعتصام رابعة العدوية الذي اعتصم فيه انصار الرئيس السابق د. محمد مرسي.
وهذه الصورة أنتشرت بسرعة كبيرة لغرابتها ولشخصية محبوبة مثل جون سينا يقوم بتضامن مع اخوان المسلمين في مصر، ولكن سرعان ما تم كشف هذه الصورة وعدم مصداقيتها عن طريق صفحة متخصصة في تحري دقة الصور ومقاطع الفيديو التي يتم تدوالها بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي (facebook , Twitter)، ليتبين بعدها أن الصورة غير حقيقية وتم تلاعب بها عن طريق برامج التصميم .
الصورة بعد التعديل (الغير حقيقية):

الصورة قبل التعديل (الحقيقية):

وكانت هذه الصورة أحد الصور لعروض RAW WWE للمصارعة الحرة، حيث كان جون سينا يلبس قميص أصفر وعليه الشعار الخاصة به فتم التلاعب بهذه الصورة كما لو أنه يدعم أنصار مرسي.
شارك الموضوع :

1 التعليقات:

  1. حضرتك بموضوعك هذا وغيرك من الاناس الغير موضوعيين يحصرون الامر بالاخوان فقط بينما الحقيقة هي شريحة واسعة من الشعب المصري يرفض الانقلاب وكان موجود برابعة فابطال رابعة ليسوا اخوانا فقط فلا تعر ضميرك وتحرف الحقائق اذا كان لضميرك بقية

    ReplyDelete


 
بدعم من : abdelhak elouajdi | gooplz | informatique 2014
copyright © 2013. شبكة كرميلة العربية - جميع الحقوق محفوظة لــ
Design By : عبدالحق الوجدي