-

ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطئنا ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا لا تحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا

الرئيسية » , » كارمن سليمان تنتهي من تسجيل تتر “فرح ليلى”

كارمن سليمان تنتهي من تسجيل تتر “فرح ليلى”

انتهت المغنية الشابة كارمن سليمان، الحاصلة على لقب “أراب آيدول” في موسمه الأول من تسجيل تتر المسلسل التليفزيوني الجديد “فرح ليلى”، كلمات الشاعر نبيل خلف وألحان خالد داغر.
http://www.melody4arab.com/news/wp-content/uploads/2013/06/%D9%83%D8%A7%D8%B1%D9%85%D9%86.jpg

ويقول المنتج هشام شعبان: “اختارنا كارمن لأداء أغنية المقدمة والنهاية للمسلسل، بسبب صوتها الدافئ، ووجدنا أنه يتناسب مع أحداث المسلسل، وأيضاً مع الكلمات التي كتبها الشاعر نبيل خلف، وأهداها لأسرة المسلسل ولم يتقاضَ أجراً، وقد تم الإنتهاء من تسجيلها استعداداً لوضعها على تتر المسلسل، الذي يستعد خالد الحجر لتنفيذه خلال الأيام القادمة”.

وأضاف شعبان: “يسير التصوير بشكل جيد في ظل الإلتزام بالجدول الذي وضعه المخرج خالد الحجر، حيث يصور يومياً 18 ساعة في ظل تفرغ أبطال المسلسل تماماً، لذلك لا أشعر بأي قلق، رغم أننا بدأنا التصوير في وقتٍ متأخر”.

وأشار هشام إلى أنه يتم إستغلال إجازة الجمعة لإجراء مونتاج الحلقات، أولاً بأول، استعداداً للعرض الرمضاني.

مسلسل “فرح ليلى” قصة وإخراج خالد الحجر، سيناريو وحوار عمرو الدالي، بطولة ليلى علوي، فراس سعيد، عبد الرحمن أبو زهرة، شادي خلف، دعاء طعيمة، طارق عبد العزيز، إيهاب فهمي، نادية خلف، نيرمين ماهر، هشام شعبان، أحمد كمال، وشريف باهر.
شارك الموضوع :

0 التعليقات:

Post a Comment


 
بدعم من : abdelhak elouajdi | gooplz | informatique 2014
copyright © 2013. شبكة كرميلة العربية - جميع الحقوق محفوظة لــ
Design By : عبدالحق الوجدي